أنواع مختلفة من الألعاب يستند إلى مستعرض

المرح والألعاب الإدمان على شبكة الإنترنت غالباً ما تكون الهاء موضع ترحيب من الضغوط اليومية وإعطاء فرصة مثالية لأخذ قسط من راحة يستحقها عن جدارة. فوائد للألعاب المستندة إلى ويب هي أن معظم خالية تماما للعب والألعاب التي تلعب في المستعرض هناك ليست أي حاجة تنزيل أي برامج إضافية للحصول على ما يصل وتشغيل. ميزة ألعاب شعبية في عدة فئات مختلفة، التي قد تتكون من-

المضايقون الدماغ، والالغاز--إذا تتطلب بعض الوقت لأسفل أو الهاء، شيئا يمكن الفوز نوعية جيدة الدماغ دعابة أو لغز أو كلمة لعبة للمساعدة في الحصول على عقلك قبالة الأشياء اليومية. ألعاب المتصفح تستند من السهل جداً أن تأتي عبر في هذا المجال، يرجع في معظمه إلى شعبية شاملة، والقدرة على إمتاع الإعمار لجميع الأجيال. وتشمل المضايقون الدماغ الأكثر شعبية في الكلمات المتقاطعة، التي يمكن العثور عليها للمبتدئين إلى المتقدمة. سودوكو لعبة المفضلة لديك آخر. الخربشة وتحير أيضا متعة للعب على الإنترنت.

ألعاب للأطفال-العاب بنات يستند إلى مستعرض إنترنت متوفرة كما كنت تتوقع على نطاق واسع للشباب من جميع الإعمار. بدلاً من مجرد اللعب من أجل اللعب، صممت كثير من الألعاب للأطفال للمساعدة في تحسين قدرات التعلم للطفل والطعن في أذهانهم. ألعاب أساس التعليمية متاحة على مواقع مثل الأطفال شعبية ك   و . لعبة طفل شعبية هو إصدار المبتدئين سودوكو مما متاح للأطفال في جميع الإعمار. وتشمل خيارات أخرى كبيرة السلسلة من المرح وصعبة القراءة والرياضيات على أساس الألعاب التي يمكن أن تبقى الأطفال المحتلة لساعات على نهاية.

ألعاب خمر-مجموعة كبيرة من الألعاب المتاحة من ال 80 لأي شخص يريد أن تلعب بعض الألعاب الرجعية أو مجرد الشعور بالحنين للألعاب مع رسومات بسيطة واللعب كبيرة. قد يستغرق قليلاً من البحث إضافية، ولكن من الممكن التأكيد أن اكتشاف مثل هذه ألعاب الفيديو خمر "دونكي كونج" والأخوة وباك-مان "تماما" عدد قليل من هذه العاب ماريو الرجعية يمكن حتى وجدت على الإنترنت في شكلها الأصلي، وهي مجانية تماما وآمنة للعب.

ألعاب محاكاة--تشكيلة واسعة من الألعاب سيم سيتي--على غرار متاحة أيضا العاب طبخ على الإنترنت وهذه تهدف محاكاة الحدث حقيقي أو الحالة. ألعاب من هذا النوع كثيرا ما تستند إلى الرياضة أو الحضارة المتعلقة بالأحداث. وتشمل تلك المتعلقة شعبية ألعاب فلاش المستندة إلى ويب لكرة القدم إدارة وتشغيل فندق أو مقهى لتوجيه لموسيقى روك إلى الجزء العلوي من الرسوم البيانية. ألعاب من هذا النوع تتطلب استثمرت الكثير من الوقت، لذا لا حقاً نوع اللعبة للضغط في ساعة غداء.